شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يداهم منازل عدد من الشهداء بالضفة ويأخذ مقاساتها

هيئة التحرير

الضفة المحتلة-قدس الإخبارية: شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، حملة دهم واسعة في مناطق عديدة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عددا من الشبان.

ففي محافظة سلفيت وسط الضفة المحتلة، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة كفر الديك وحاصرت منزل عائلة الشهيد محمد زهران، وأجرت تحقيقات مع أفراد أسرته، وأخذت مقاسات المنزل تمهيدا لهدمه.

وأفادت مصادر محلية في البلدة أن الجنود حققوا مع والد الشهيد وشقيقه ضرار لمدة ساعتين، كما داهم جنود الاحتلال منزل احمد العفيف وعائلة أبو عزيزة بهدف إعادة كاميرات المراقبة الخاصة بهم التي تم مصادرتها قبل أسبوع. كما اقتحم الجنود منزل راجح هدروس، وحققت مع نجله محمد وهو  زميل عمل مع الشهيد زهران.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوة للاحتلال فجر اليوم شابين من بلدة عزون وهما ادهم سليم وفاروق ابو هنية بعد اقتحام عدة حارات بالبلدة.

أما في نابلس، فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق المدينة، وأجرت تحقيقات ميدانية مع الأهالي، شملت التدقيق في الهويات والتحقق من محتويات أجهزة الخلوي، بحجة البحث عن صور المواجهات ومسيرات تشييع جثامين الشهداء.

كما توغلت دوريات الاحتلال الى منطقة رفيديا بنابلس وتواجدت دوريات الاحتلال في محيط مدرسة كمال جنبلاط الثانوية، وداهمت منزل الشهيد ماهر زكي حسين الجابي الذي تزعم قوات الاحتلال تنفيذه عملية دهس على حاجز حوارة يوم السبت الماضي، واخذت مقاساته تمهيدا لهدمه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله أن دوريات الاحتلال توغلت في بلدة سردا القريبة، كما حاصرت منزل عائلة الشهيد مهند الحلبي، وتمركزت في مدخل البلدة دون معرفة دوافع ذلك.

كما انتشرت حشودات كبيرة قبالة مخيم قلنديا، وتعرضت قوة للاحتلال لاطلاق نار في بلدة ابو ديس قضاء القدس  فيما اقتحمت عدة دوريات مخيم شعفاط.