شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يعتقل رئيس وأعضاء بمجلس طلبة بيرزيت

هيئة التحرير

الضفة المحتلة-قدس الإخبارية: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات طالت عددا من أعضاء مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت بمدينة رام الله فجر اليوم بينهم رئيس المجلس سيف الإسلام دغلس.

وذكرت الكتلة الإسلامية ذراع حماس الطلابي في الجامعة، أن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من أعضائها وأعضاء في مجلس الطلبة ورئيسه بعد مداهمة سكناتهم ومنازلهم فجر اليوم من بينهم: منسق الكتلة الاسلامية في الجامعة ابراهيم جاك، وعضو الكتلة الإسلامية مسلم البرغوثي، وسكرتير مجلس الطلبة ايهاب مروان.

كما وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت عددا من الشبان والأهالي خلال حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، شملت منازل بعض أهالي الشهداء.

ففي مخيم قلنديا في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود أبو لطيفة بعد التنكيل به والعبث بمحتويات منزله، كما اقتحمت منزل عائلة الشهيد ليث مناصرة في نفس المخيم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية اللبن الغربي شمال غربي رام الله واعتقلت ثلاثة شبان عرف منهم،محمد عقاب راضي ومصعب صلاح سمحان،يذكر أن الاحتلال قد فتش منازل المعتقلين تفتيشا دقيقا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أدهم سرحان الطردة من بلدة تفوح، وصبحي مصطفى القواسمة من منطقة عين دير بحة، و المصمم والمصور ثائر زياد الفاخوري من منزله في منطقة واد أبوكتيلة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد عبد المحسن شاهر حسونة في الخليل.