شبكة قدس الإخبارية

مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس المحتلتين

هيئة التحرير

فلسطين المحتلة-قدس الإخبارية: اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، ضاحية ذنابة في محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة وداهمت عددا من منازل الأهالي قبل اعتقالها أحد الشبان ونقله لجهة مجهولة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الشاب يحيى امجد بكر وشرعت بعملية تفتيش داخل المنزل قبل اعتقاله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد في محافظة رام الله وسلمت بلاغات لعدد من الشبان، كما داهمت عددا من المنازل بعد تفجير أبوابها.

وفي الخليل المحتلة، داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في منطقة تل أرميدة، بالإضافة إلى اقتحام منزل ذياب إرفاعية في منطقة ضاحية البلدية في المدينة وسلمت نجله طلبا لمراجعة مخابراتها، في حين داهمت منزل أشرف سليم أبو علي ببلدة بمدينة يطا وسلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها.

وفي مخيم العروب شمال الخليل شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة لمنازل الأهالي واعتقلت الفتى وديع القصاص، والشاب ماهر العمارين.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد أبو خلف، فيما داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدتي حوسان وبيت فجار بمحافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة دون أن يبلغ عن أية اعتقالات.