شبكة قدس الإخبارية

مداهمات واعتقالات وأخذ مقاسات منازل في الضفة المحتلة

هيئة التحرير

الضفة المحتلة-قدس الإخبارية: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس، فجر اليوم الأربعاء، وانتشرت في عدة مناطق منها وتحديدا شارع السكة، ومخيم العين، ودوار الفارس، وشارع المنجرة، ورفيديا، وشنت حملة دهم وتفتيش لعدد من منازل الأهالي أعقبها اعتقال عدد من الشبان.

ففي مخيم العين ووسط المدينة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد  المدني، بالإضافة إلى اعتقال الشاب عبد الله ابو الريش، كما اقتحمت منزل الأسير أمجد عليوي بشارع المنجرة وأخذت قياساته، بالإضافة إلى اقتحام منزل الأسير زيد عامر.

وشهدت بلدة عقربا جنوب شرقي نابلس في ساعات الليل تدريبات لجنود الاحتلال وتم نصب حاجز بين عقربا ومجدل بني فاضل. كما داهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وأخذت مقاسات منزل الشهيد إيهاب مسودة، وسلمت أشقاءه بلاغات لمقابلة مخابراتها، ومداهمة منزل الشهيد مالك الشريف وأخذ مقاساته، فيما شهدت بلدة بيت أمر شمال الخليل حملة مداهمات واعتقالات وعرف من المعتقلين حتى الآن عبد الناصر أبو ماريا، وربيع الزعاقيق، بالإضافة إلى مداهمة بلدة سعير.

وفي محافظة طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بلعا واعتقلت الشابين ثائر يوسف زريقي، وبهاء عمر شحرور.

وفي القدس المحتلة، شهدت بلدة العيساوية حملة مداهمات تخللها بعض المواجهات، فيما اعتقلت قوات الاحتلال المرابطة زينات عويضة من البلدة، كما وشهدت بلدة عناتا مداهمات واسعة، حيث تم تفتيش العديد من المنازل وتخريب محتوياتها واعتقال الشاب عمار الرفاعي من البلدة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم جبران من بيت لحم.