شبكة قدس الإخبارية

الحالة الجوية: انخفاضات وأمطار في طريقها للمنطقة

هيئة التحرير

توقع الراصد الجوي لشبكة قدس "قصي الحلايقة" أن تكون الأجواء دافئة نسبياً وغائمة جزئياً خلال ساعات النهار، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائجاً.

الاثنين 2014/02/03

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة نهاراً، وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد بمشيئة الله، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائجاً.

الثلاثاء 2014/02/04

تواصل درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الأجواء باردة بوجهٍ عام، وغائمة جزئياً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة متفرقة، وخلال ساعات الليل تُصبح الأجواء أشد برودة وخاصةً فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر مائجاً.

الاربعاء 2014/02/05

تكون الأجواء باردة خلال ساعات النهار في مختلف المناطق، وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل تساقط زخات متفرقة من الأمطار، وخلال ساعات الليل تكون الأجواء شديدة البرودة وخاصةً فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى المتوسط ارتفاع الموج.