شبكة قدس الإخبارية

تفاصيل إعدام جنود الاحتلال للفتى نادر ريان في بلاطة

thumb (4)
هيئة التحرير

نابلس - قدس الإخبارية: كشف شاهد عيان تفاصيل إعدام جنود الاحتلال للفتى نادر ريان في مخيم بلاطة في مدينة نابلس شمالي الضفة المحتلة، اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022.

وقال شاهد العيان لـ "شبكة قدس" إن الفتى ريان كان يفتح محل يبيع فيه الشاي والقهوة حيث يساعد عائلته في توفير المصاريف المالية، قبل أن يباغته جنود الاحتلال بإطلاق النار بشكل مباشر عليه وهو وصديقه الذي كان يتواجد معه.

وأضاف: "جنود الاحتلال استقلوا الجيبات العسكرية وواصلوا إطلاق النار عليه بشكل مباشر فيما كان صديقه يصرخ بأعلى صوت استشهد استشهد، وقمنا بعدها بنقله بإحدى السيارات العامة بعدها تم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى".

وأكد أن عملية إطلاق النار كانت تتم من مسافة صفر تجاه الشهيد ريان حيث لم تكن المسافة بعيدة بشكل كبير بينه وبين جنود الاحتلال.

من جانبه، قال القيادي في حركة فتح، تيسير نصر الله إن ما حدث في مخيم بلاطة استمرار لجرائم حكومة الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وشدد نصر الله في تصريحات خاصة لـ "شبكة قدس" على أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يبقى صامتاً على هذه الجرائم، مشيراً إلى حالة الغضب التي تسود الأراضي الفلسطيني المحتلة بعد استشهاد 3 فلسطينيين صباح اليوم.

#شهيد #نابلس