شبكة قدس الإخبارية

تفاصيل جديدة.. اعتقال شابين من العيساوية نفذا عمليات إطلاق نار

270834828_472448121262028_8236826339048239093_n
هيئة التحرير

ترجمات عبرية - خاص قدس الإخبارية: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية تفاصيل جديدة عن اعتقال الاحتلال لشابين من قرية العيساوية نفذا عمليات إطلاق نار ضد جنود الاحتلال خلال الأشهر الماضية، وأضافت الصحيفة أن جرى تقديم لائحة اتهام ضد أحد الشابين.

وبحسب الصحيفة فإن التحقيقات تظهر أن أحد المعتقلين قام بالحصول على سلاح من نوع كارلو وكفوف للأيدي بهدف تنفيذ عملية إطلاق نار ضد جنود الاحتلال وقام بتخبئتهم قرب منزله.

وأضافت أن الشاب قام بمشاهدة عشرات مقاطع الفيديو حول كيفية استخدام السلاح، وفي السادس من سبتمبر الماضي قرر تنفيذ عملية إطلاق النار رداً على اقتحامات الاحتلال المتكررة للقرية وكذلك نصرة للأسرى المحررين من سجن الجلبوع وانتقاماً لاعتقالاته المتكررة من قبل جنود الاحتلال.

وبحسب لائحة الاتهام قام الشاب بعدها بيومين بإطلاق النار رفقة شاب آخر تجاه جنود الاحتلال خلال المواجهات التي شهدتها قرية العيساوية وقاما بجمع فوارغ الرصاص وأطلقا النار مجدداً تجاه جنود الاحتلال من مكان آخر في القرية خلال نفس الليلة.

ووفقاً للصحيفة فإن الشابين قاما بعد ذلك بعدة أسابيع بإطلاق النار مجدداً ضد سيارة المياه العادمة التي اقتحمت قرية العيساوية وكذلك نفذوا عدة عمليات إطلاق نار أخرى في أوقات مختلفة ضد جنود الاحتلال في القرية.

#القدس #عمليات