شبكة قدس الإخبارية

إصابة 4 فلسطينيين واعتقال 10 آخرين خلال مواجهات ومداهمات بالضفة

1048843961_0_160_3073_1888_1920x0_80_0_0_0ded270d473eae027d2a2f4bf38790ec

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلتين، فجر اليوم، اعتقلت خلالها عدداً من الفلسطينيين وأصابت آخرين.

وقالت مصادر محلية، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة السيلة الحارثية قضاء جنين واعتقلت محمد طاهر الشلبي، وعمرو نور طحاينة ونقلتهما إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة، تزامناً مع مواجهات في قرية بير الباشا أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في ساقه.

واستهدف شبان مركبات الاحتلال قرب دوار عرابة جنوب غرب جنين بالزجاجات الحارقة.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلي الأسيرين يعقوب غوادرة في بلدة بير الباشا، ومناضل سعادة في عصيرة الشمالية قضاء نابلس إذ أحضرته معها وأجرت عمليات تفتيش، واعتقلت قوات الاحتلال من البلدة محمد جمال الشولي وعمار محمد الشولي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مؤمن يوسف الأطرش بعد إصابته بالرصاص الحي قرب حلحول مع شاب آخر، وبعد ساعات اقتحمت قوة من جيش الاحتلال المدينة واعتقلت علي محمد أبو زلطة، وأنور محمد البو، ومالك مصطفى جحشن.

وفي القدس المحتلة، اعتقل الاحتلال نصر درويش، وماجد درويش بعد اقتحام منزليهما في بلدة العيساوية شمال شرق المدينة.

وفي السياق، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، كما اقتحمت قوة من الجيش بلدة بيتونيا غرب رام الله وأصابت المصور يوسف شحادة بالرصاص المطاطي خلال تغطيته للاقتحام.

 

#الاحتلال #الأسرى #اعتقالات