شبكة قدس الإخبارية

محافظ جنين عن إطلاق النار على المقاطعة: قوى الظلام تحاول زعزعة استقرار المجتمع الفلسطيني

8a36e32de63855f250bd96eeda500d88-1628369503
هيئة التحرير

رام الله - قدس الإخبارية: اتهم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الإثنين 10 يناير 2022، ما أسماها ببعض "القوى الظلامية" بالتحريض لزعزعة المجتمع الفلسطيني.

وقال الرجوب في تصريحات إذاعية رصدتها "شبكة قدس" تعليقاً على إطلاق النار على مبنى المقاطعة في جنين: "يجب أن نقول إن ما حصل جريمة ولا يخدم إلا قوى الظلام والاحتلال وعلينا أن نقول هذا الكلام بشكل واضح وصريح ومن ارتكب الجريمة عليه أن يدرك أنه قدم خدمة جليلة لقوى الظلام المعنية بخدمة هذه الزعزعة داخل المجتمع الفلسطيني لتقديم الخدمة للاحتلال".

واستكمل الرجوب في حديثه تعليقاً على الأحداث التي شهدتها جنين: "كل العناوين التي أطلقت النار على المقاطعة خارجة عن القانون وكان هناك تحريضاً من قوى الظلام التي تحمل فكراً ظلامياً ولها أدوار سلبية".

وشدد على أن الاعتداء على ابن زكريا الزبيدي أمر مرفوض وهناك اجراءات رسمية اتخذت في جهاز الشرطة ومن تجاوز القانون سيحاسب، مستدركاً: "إطلاق النار على مبنى المقاطعة في جنين الذي يشكل رمز للسيادة الفلسطينية هو أمر محرم ومجرم".

من جانبه، قال المتحدث باسم المؤسسة الأمنية طلال دويكات إن خطر الفلتان يشكل خطر على المشروع الوطني أكثر من خطر الاحتلال نفسه، مضيفاً: "الفلتان نفسه إذا ما انتشر سيعصف بمشروعنا الوطني برمته، ويجب تداعي كل الأصوات العقلانية لاحتوائه".

ويوم الجمعة الماضي، اعتدت قوة تابعة للأجهزة الأمنية على ابن الأسير زكريا الزبيدي واثنين من رفاقه وقامت باعتقالهم، وفي أعقاب ذلك أطلق مسلحون النار تجاه مبنى المقاطعة في جنين

#جنين #زكريا_الزبيدي #أكرم_الرجوب