شبكة قدس الإخبارية

زوجة الأسير أبو هواش توجه التحية للمقاومة: "الرُكن الشديد أصحاب الوعد الصادق"

FISJ8mWXoAYE149

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: وجهت عائشة حريبات زوجة الأسير هشام أبو هواش التحية إلى المقاومة الفلسطينية، بعد انتصاره في الإضراب عن الطعام الذي خاضه لأكثر من 141 يوماً، للمطالبة بإنهاء اعتقاله الإداري.

وقالت في رسالة عقب إعلان التوصل لاتفاق الإفراج عن هشام الشهر المقبل: إلى الرُكن الشديد أصحاب الكلمة الحرة والوعد الصادق، على رأسهم زياد النخالة الذي كان أول من شدّد على أيدينا وكركب مُحتلينا، وأكدت أن "مقاومتنا بكل فصائلها سياج الوطن وقلعتنا، الماضون على ما أُخِذ بالقوة لا يُسترد إلا بالقوة، كُنتم قوتنا وسند هشام في انتزاع حريته من أمعائه الخاوية وجسده النحيل".

ووجهت المقاومة الفلسطينية رسائل تهديد للاحتلال، خلال فترة إضراب هشام، واجتمعت قيادة الجهاد الإسلامي وحماس العسكرية والسياسية في غزة قبل أيام، لبحث الرد في حال حصل مكروه له.

وتابعت: التحية العظيمة إلى أبناء هذا الشعب المناضل أبناء بلدة هشام دورا الصمود كُنتم قادةً في نصرته و صوت الحقيقة الذي لا يُغطّي عليه طنينُ الذّباب.

كما وجهت التحية إلى "أبطال نفق الحرية من صنعوا مجد عزتنا وقوتنا السلام لكم أيها الأبطال"، كما جاء في الرسالة، وأضافت: من غزة العزة وجنين وطولكرم والداخل أم الفحم وأبناء القدس ورام الله وبيت لحم والخليل الشكر لكم من هشام وأطفاله جميعاً فلقد أثبتم للجميع أن الشعب قادر على السير بطريق الحق ونصرة المظلوم.

وقالت: نموت حين نستسلم، حينَ ننهزم أمام طوفان الموت، حين نرضى بأن يختار لنا الموت مصيرنا، يستطعون أن يُوقفوا نبض القلب، لكنهم أعجز من أن يوقفوا نبض الإرادة، انتصرت إرادة هشام وإرادة المقاومة وإرادة الشعب وإرادة الأسرى الأبطال، لا تنسوا الأسرى واستمروا بنصرتهم.

وأكدت حريبات في لقاء مع "شبكة قدس" على دور المقاومة في قطاع غزة في إسناد هشام وقالت: "كل الشكر لأهل غزة، ولمقاومتها، نتوجه لهم بالتحية على إسنادهم ووقفتهم".

وأشارت إلى أن هشام "سيبقى في المستشفى حتى يتعافى، وقرار تجميد الاعتقال الإداري ما زال سارياً".

#الاعتقال الإداري #هشام أبو هواش