شبكة قدس الإخبارية

حملة اعتقالات في رام الله والسيلة والخليل والقدس وعنبتا

4CC73B42-7903-4537-BED5-E9AC79EA34E1

الضفة المحتلة - قُدس الإخبارية: شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين، فجر اليوم والليلة الماضية، طالت أكثر من 17 فلسطينياً بينهم أسرى محررون.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين سائد أبو البها من بلدة بيتونيا، وأحمد زيد من حي المصايف، ونجيب مفارجة، ومحمد موسى نجل الأسير صالح موسى المحكوم بالسجن المؤبد عدة مرات، وليث مفارجة من بلدة بيت لقيا.

كما داهمت قوات الاحتلال قرية دير نظام شمال غرب المدينة، الليلة الماضية، وانتشر الجنود فيها ولم يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة السيلة الحارثية قضاء جنين، واعتقلت كلاً من: محمد ياسين جرادات، وخالد محمد جرادات، وعمران حسن طحاينة.

وأفادت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال اعتقل محمد عدنان جابر وعمر هشام أبو كاملة بعد اقتحام منزليهما في بلدة عنبتا قضاء طولكرم.

وفي القدس، اعتقلت قوة من شرطة ومخابرات الاحتلال أحمد شويكي، ومحمود شويكي، والفتى نسيم دميري، ومحمد العتيق، وخطاب الشرباتي ونقلتهم إلى التحقيق.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عماد هيثم القواسمي وصهيب الشرباتي من المدينة، وعباس قاسم الحروب من بلدة دير سامت.

وأفادت المصادر، أن قوات الاحــتلال اعتقلت الشاب سامر مشهور يامين من قرية جيت شرقي قلقيلية، أثناء مروره على حاجز عسكري في منطقة وادي قانا بين سلفيت وقلقيلية.

 

عماد القواسمي
الأسير عماد القواسمي

 

محمد موسى
الأسير محمد موسى

 

أبو بها
الأسيران سائد أبو البها وأحمد زيد

نجيب
الأسير نجيب مفارجة

محمد عدنان جابر و عمر هشام ابو كاملة
الأسيران محمد عمر وعمر أبو كاملة

1
2
3
صور للمعتقلين من السيلة الحارثية

#الأسرى #اعتقالات