شبكة قدس الإخبارية

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

888e8804d681cd6a595d4181b61c8aaf

الضفة المحتلة - قُدس الإخبارية: شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس المحتلتين، فجر اليوم، طالت أكثر من 27 فلسطينياً بينهم أسرى محررون.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال القيادي في حركة حماس حسن يوسف، ونور القاضي، وبراء مفارجة ووحيد دار موسى ومعاذ إياد عاصي من بيت لقيا، وعبد الله متولي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحررين براء عاصي من بلدة قراوة بني حسان وعبد الرحيم إبراهيم من بديا قضاء سلفيت، وأنس مسكاوي من قلقيلية، والمحررين يزيد ناصر والجريح أمير الحاج وأحمد غازي وعمر غازي من محافظة نابلس.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رامي الفاخوري وزوجته إيمان أبو صبيح، وجهاد قوس، ورشيد الرشق، ومحمد شريفة، وناصر الهدمي، وسفيان العجلوني، وراغب موسى من بلدة العيزرية.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مخيم العروب شمال الخليل، طالت كلاً من: أنس جوابرة، وغسان جوابرة، ومؤيد الشربي، وعز الدين الهور، ورباح الفضيلات.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد يونس المسالمة من مدينة دورا جنوب الخليل ونقلته إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

وشنت قوات الاحتلال مداهمات لمنازل عناصر ومناصرين لحركة حماس، في الضفة المحتلة، ووجهت لهم تهديدات بعدم المشاركة في فعاليات ذكرى انطلاقة الحركة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر ساجي أبو عذبة، في قلقيلية، وصادرت أموالاً من شقيقه ووجهت له تهديدات بإعادة اعتقاله.

 

#الاحتلال #الأسرى #اعتقالات