شبكة قدس الإخبارية

دوناروما يكشف عن سبب انضمامه لباريس سان جيرمان

1006944445-scaled

رياضة- قدس: تحدث الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، عن رحيله من ميلان، وفرص إيطاليا في التأهل إلى كأس العالم 2022.

وقال دوناروما، في حوار أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "كان سان جيرمان يتابعني منذ فترة، وكان يُكتب أنني قادم إلى باريس، ولم يكن لدي أدنى تردد في اتخاذ القرار".

وأضاف: "لقد اكتشفت رغبتهم الشديدة في التوقيع معي، وأن أكون جزءًا من عائلة باريس، وبالطبع شعرت بإغراء بسبب طموح النادي، ورغبتهم في الفوز بكل شيء".

وتابع: "ميلان وجمهوره؟ لدي عاطفة رائعة معهم على مدار السنوات الثماني التي أمضيتها هناك. إنهم مثل العائلة بالنسبة لي، لكن ميلان اتخذ قراره، وأنا أيضًا لدي خيارات، ولا توجد مشكلة مع النادي أو زملائي السابقين في الفريق أو الجماهير. أحمل الجميع في قلبي".

وواصل: "كأس العالم؟ لقد أهدرنا التأهل المباشر في بلفاست، وكان يجب علينا إنهاء الأمر قبل ذلك بكثير. ربما المشكلة تتعلق بحصولنا على اليورو. فمن الطبيعي أن يلعب الجميع ضدنا بـ120% من مستواه".

وختم: "استحققنا التأهل ذهابًا وإيابًا ضد سويسرا، لكن لا فائدة من إعادة التفكير. علينا أن ننظر إلى الأمام. سنتأهل إلى كأس العالم بمساعدة المدرب والجهاز الفني ومجموعة اللاعبين وبدعم إيطاليا كلها".