شبكة قدس الإخبارية

الأمطار والأجواء الباردة تزور فلسطين اليوم

263078558_5279435195406943_3172269558896734682_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: تتأثر البلاد، اليوم، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.
وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تسود البلاد، الليلة، أجواء غائمة جزئياً وباردة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الخميس، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار، فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو، يوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، يوم السبت، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس