شبكة قدس الإخبارية

الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة

photo_2021-11-28_23-00-48

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: توقعت الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتسود البلاد، الليلة، أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد بمنخفض جوي، يوم الأربعاء، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الخميس، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

#فلسطين #طقس