شبكة قدس الإخبارية

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

123138042_10220870656530284_8271245150801057879_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: توقعت الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم، خريفياً معتدلاً نهاراً وبارداً نسبيا إلى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتسود البلاد، الليلة، أجواء غائمة جزئياً وباردة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم غد الجمعة، لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو، يوم السبت، خريفياً معتدلاً نهاراً وبارداً نسبيا في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، يوم الأحد، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس