شبكة قدس الإخبارية

اعتقالات ومداهمات في عدة مناطق بالضفة والقدس المحتلتين

f7vTk
هيئة التحرير

رام الله - قدس الإخبارية: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، عددا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها عمليات دهم وتفتيش وتخريب.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جبع، واعتقلت الأسير المحرر أسامة أحمد سليم سلاطنة بعد مداهمة منزل والده القيادي في حماس أحمد سلاطنة.

وفي قلقيلية، اختطفت قوات "إسرائيلية" خاصة، ترافقها مجموعة كبيرة من جنود الاحتلال الشاب رائد ماجد الصنم (21 عامًا)، من مكان عمله في مطعم بالمدينة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله بني مفلح (25 عاما)، بعد دهم وتفتيش منزله في بلدة بيتونيا، كما اعتقلت الشاب عبد العزيز فيصل النعسان (18 عاما) من بلدة المغير.

وفي مدينة البيرة، أصيب العديد من الفلسطينيين بحالات اختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة البالوع، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي بيتونيا وعين عريك غرب رام الله.

وفي وقت متأخر من ليل أمس، نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش واقتحامات لمختلف المناطق والأحياء في الضفة المحتلة، تتخللها مواجهات واعتداءات من الجيش على المواطنين الفلسطينيين.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم حميدان، والشيخ جهاد حميدان بعد اقتحام منزليهما في بلدة بدو شمال غرب القدس.

ويواصل الاحتلال وقواته الخاصة "المستعربون" كل ليلة اقتحاماته باعتقالات بين صفوف المواطنين، بالإضافة إلى تسليم آخرين بلاغات لمراجعة ما يسمى بـ"مخابرات الاحتلال" للاستجواب، وسط عمليات إرهاب للمواطنين الآمنين.

#مواجهات #اعتقالات