شبكة قدس الإخبارية

خلال عودتها من الأردن.. قوات الاحتلال تعتقل زوجة الشهيد فادي أبو شخيدم

s4VAg

القدس المحتلة - متابعة قُدس الإخبارية: قال المحامي مدحت ديبه، إن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الشهيد الشيخ فادي أبو شخيدم بعد استجوابها في "معبر اللنبي" خلال عودتها من الأردن إلى القدس المحتلة، اليوم الإثنين.

وأضاف المحامي ديبه لـ"قُدس الإخبارية"، أن زوجة الشهيد أبو شخيدم كان من المفترض أن تصل منزلها في القدس اليوم، ولكن قوات الاحتلال استجوبتها في معبر اللنبي قبل أن تعتقلها وتحولها للتحقيق في المسكوبية.

وأشار، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت آية ابنة الشهيد أبو شخيدم للمرة الثانية منذ استشهاد والدها بالأمس، وإخضاعها للتحقيق لساعات متواصلة.

ونقلا عن المحامي ديبه، فإن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المقدسيين خلال اليومين الماضيين.

وفي وقت لاحق، أفرجت قوات الاحتلال عن ابنة وزوجة الشهيد أبو شخيدم بعد إخضاعهن للتحقيق.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم شعفاط في مدينة القدس المحتلة، واعتقلت ابنة الشهيد آية، وشقيقه شادي، وابن شقيقه أحمد، كما سلمت شقيقه وسام، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مركز تحقيق "المسكوبية".

كما اقتحمت قوات أمن الاحتلال المدرسة الرشيدية في القدس، حيث كان يعمل الشهيد مدرسًا للتربية الإسلامية، واعتقلت شابًا من أمام مبنى المدرسة.

صباح أمس الأحد، استشهد الشيخ المقدسي أبو شخيدم، بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في باب السلسلة بمدينة القدس، تمكن خلاله من قتل مستوطن وإصابة ثلاثة آخرين.

#القدس #اعتقال #شهيد #اشتباك #فادي_أبو_شخيدم #شيخ_القدس