شبكة قدس الإخبارية

الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على درجات الحرارة

248438976_3099948093619381_952620702887786957_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: تكون الأجواء، اليوم، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الليلة، بارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء، يوم الخميس، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الجمعة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم السبت، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس