شبكة قدس الإخبارية

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة

246631755_3100108760269981_6537584351650657693_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: توقعت الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء، اليوم، خريفية معتدلة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الليلة، بارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم غد الثلاثاء، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء، يوم الأربعاء، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الخميس، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس