شبكة قدس الإخبارية

الطقس: أجواء خريفية ودرجات الحرارة أقل من معدلها

244558290_1746182075772506_5708294999946133451_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: تكون الأجواء، اليوم، خريفية معتدلة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، الليلة، بارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم غد الأحد، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم الإثنين، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء، يوم الثلاثاء، خريفية معتدلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس