شبكة قدس الإخبارية

حالة الطقس: أجواء حارة ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

U1iEI

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، حاراً نسبياً في معظم المناطق حاراً في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، الليلة باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق.

وتكون الأجواء، يوم غد الأحد، خريفية معتدلة في معظم المناطق حارة نسبيا في الأغوار، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

 وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تستمر الأجواء الخريفية، يوم الإثنين، وتكون الأجواء باردة نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج