شبكة قدس الإخبارية

الحركة الأسيرة: ضغط الاحتلال لن يكسرنا وندعو لإسناد المقاومة التي تعمل لتحريرنا

1424328980037110800-e1608645453696-p08ses9ljnl0mra3qsgm4teqihrulndie3vl87oylc

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: أكدت الحركة الأسيرة الفلسطينية، أن "ضغط الاحتلال عليها لن يكسر عزيمتها، وستتصدى له موحدة"، كما جاء في رسالتها، مساء اليوم.

وأضافت: "نقول لكل العالم بأنه لا بديل عن حريتنا التي تسعى لها مقاومتنا الباسلة".

 ودعت الشعب الفلسطيني إلى أن "يضع قضية حرية الأسرى نصب عينيه، وأن ينتقل من مربع التعاطف إلى مربع الفعل، وذلك بمطالبة القوى الفاعلة بأن تصل الليل بالنهار فعلًا وعملًا لإنجاز حريتنا، لنغادر هذه السجون أحياء لا شهداء".

ووجهت التحية إلى أسرى نفق الحرية الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم؛ وقالت: "لقد وضعوا قضيتنا على سلم الأولويات في كل الساحات والمواقع والمؤسسات، وأقاموا الحجة على كل قادرٍ على أن يقدم لقضيتنا العادلة ما يقربنا نحو الحرية، مهما كانت المساهمة بسيطة، وهي أيضًا إقامةً للحجة على كل قادرٍ ولم يحرك ساكنًا".

وأضافت: "نُحيي مقاومتنا الباسلة التي بلسمت جراح شعبنا وأثلجت صدره بوعدها، بأن يكون أبطالنا الستة ضمن أي صفقة تبادل قادمة، وإننا نشد على أيدي مقاومتنا التي هي أملنا بعد الله بأن تكسر قيدنا ونعود إلى أهلنا معززين مكرمين".

ودعت "لإسناد المقاومة شعبيًا وإعلاميًا وسياسيًا، وتوفير الغطاء لشرعية مطالب مقاومتنا المحقة والعادلة، والمتمثلة في تحريرنا من سجون الظلم الصهيونية"، حسب وصفها.

وفي رسالة لمصر، قالت: "ونحن في ظل شهر أكتوبر المجيد، الذي حقق فيه أبطال مصر الشجعان النصر الاستراتيجي على العدو الصهيوني، فإننا نحيي شعب مصر، وكلنا ثقة بأن قيادة مصر تقف في صفنا وتحمل قضيتنا نحن الأسرى، حيث قضى بعضنا أكثر من 39 عامًا متواصلة خلف القضبان، ويتوعدنا عدونا بالموت في السجون، ومن بيننا المئات الذي قضوا أعوام كثيرة، ويُحكم علينا بالمؤبدات مدى الحياة".

 

#الأسرى #المقاومة #نفق الحرية