شبكة قدس الإخبارية

الطقس: درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي

12036520_10206317214063318_4074838303360707014_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الليلة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، في المناطق الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، يوم غد الثلاثاء، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الأرصاد الجوية، إن ارتفاعاً طفيفاً يطرأ على درجات الحرارة، يوم الخميس، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

#فلسطين #طقس