شبكة قدس الإخبارية

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار محلية

120814379_10214100928116479_5459852617833970833_n

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، غائماً جزئياً ومعتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويكون الجو بارداً نسبياً، الليلة، في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق.

يكون الجو، يوم الجمعة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في معظم المناطق، و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، يوم السبت، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يكون الجو، يوم الأحد، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

#فلسطين #طقس