شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يعتقل أقارب للمحرر كممجي ويقتحم منزل عائلة نفيعات

Screenshot (500)

جنين - قُدس الإخبارية: اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في محافظة جنين، فجر اليوم، في سياق عمليات المطاردة للمحررين أيهم كممجي ومناضل نفعيات اللذين انتزعا حريتهما من نفق في سجن "جلبوع"، الأسبوع الماضي.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل المطارد أيهم كممجي، في بلدة كفردان، وحقق الضباط مع عائلته ميدانياً واعتقلوا شقيقه عماد.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت قيصر كممجي ابن عم أيهم، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة اليامون، ونقلته إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

وأشارت إلى أن مواجهات دارت بين الشبان وقوات الاحتلال خلال انتشارها في منطقة (مصنع العلف)، حيث أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والإضاءة بكثافة، خلال تمشيطها للمنطقة.

صباح اليوم، قالت مصادر محلية من بلدة يعبد إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المطارد مناضل نفيعات، وسط مواجهات مع الشبان، ولم يُبَلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

ونفذت قوات الاحتلال عدة مداهمات بالتزامن مع حملة تفتيش في الجبال المحيطة بقرى جنين القريبة من الأراضي المحتلة عام 1948، بمشاركة فرق من قصاصي الأثر، وقد تعرضت القوات لعمليات إطلاق نار، خلال الساعات الماضية.

 

#الاحتلال #جنين #اعتقالات #يعبد #جلبوع #اليامون #نفق الحرية #كفردان #أيهم كممجي #مناضل نفعيات