شبكة قدس الإخبارية

أسرى الجهاد: لن نسمح لإدارة سجون الاحتلال بتسجيل أي نقطة انتصار

64340955400
هيئة التحرير

رام الله - قدس الإخبارية: أكدت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، أنها لن تسمح لإدارة سجون الاحتلال بتسجيل أي نقطة انتصار في هذه المواجهة مهما كلف الثمن.

وأضافت في بيان صحافي: "إن إدارة سجون الاحتلال قد أعلنت وبشكل صريح استهداف بنية اسرى وتنظيم الجهاد الإسلامي داخل السجون والتي تحاول أن تخلق صورة انتصار بخطوات انتقامية من أسرى الحركة واننا لن نسمح لإدارة السجون القمعية".

وأردفت: "إن الهجمة القمعية بحقنا مازالت مستمرة حتى اللحظة وهي اكبر وأشرس مما يتصوره أحد خارج السجن"، مستكملة: "إن سجون الاحتلال تحولت إلى ثكنات عسكرية بعد استدعاء المئات من الجنود والوحدات الخاصة للسجون لقمع أسرى حركة الجهاد".

وأوضحت الهيئة القيادية أن "هناك العشرات من الأسرى الذين أصيبوا بالمواجهات بشكل مباشر بحروق وكسور لا يعرف مصيرهم حتى الآن وهناك ايضا العشرات من اسرى الجهاد تم سحبهم من السجون والاقسام لجهات مجهولة ويوجد خشية على أرواحهم".

وتابعت: "إننا وفي هذا الوقت اذا نؤكد أننا أسرى حركة الجهاد لا يمكن أن نستسلم أو نتراجع مهما كلفنا ذلك من ثمن وإننا سنستمر في التصدي لهذه الحملة التي تستهدف أسرى الجهاد خاصة وبنيته التنظيمية داخل السجون وسندافع عن كياننا بأغلى ما نملك من أثمان وهي أرواحنا"

#الأسرى #الأسر