شبكة قدس الإخبارية

نقابة الصحفيين تدين لقاءً تطبيعياً في رام الله

انتقادات-واسعة-بعد-لقاء-تطبيعي-في-رام-الله-بحضور-مجدلاني-780x470

 

رام الله - قُدس الإخبارية: أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، عقد لقاء تطبيعي مع صحفيين إسرائيليين في رام الله صباح اليوم الأربعاء.

 واعتبرت النقابة، هذا اللقاء، طعنة لجهودها ولعمل الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية الساعية "لتعرية رواية إعلام الاحتلال المزيفة دوماً والمحكومة إلى توجيهات أجهزة أمن الاحتلال، خاصة وأن عدداً كبيراً من صحفيي الاحتلال هم مستوطنون وعسكريون ورجال أمن شاركوا في الجرائم المرتكبة ضد الصحفيين الفلسطينيين ووسائل الإعلام، أو قاموا بالتغطية على هذه الجرائم وتبرير ارتكابها".

وأشارت النقابة في بيان لها وصل "شبكة قدس"، إلى أن هذه اللقاءات التطبيعية، تعد ضربة للإنجازات التي يحققها الإعلام الفلسطيني ونجاحه في نشر رواية الحق الفلسطيني، وما رافق ذلك من حالة إسناد وتضامن واسعين من الرأي العام العالمي مع القضية الفلسطينية. 

وبحسب النقابة، فإن عقد مثل هذا اللقاءات، وفي مقر منظمة التحرير الفلسطينية، وفي الوقت الذي تواصل فيه سلطات الاحتلال ارتكاب جرائم وانتهاكات جسيمة بحق الصحفيين، وتمنع دخولهم الى القدس والاراضي المحتلة، وتمنع عمل وسائل الإعلام الفلسطينية وتغلق مكاتبها، بما فيها مكاتب تلفزيون فلسطين، هو خطيئة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

 ودعت النقابة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير إلى وقف مثل هذه اللقاءات، ومحاسبة القائمين عليها. 

#تطبيع #منظمة_التحرير #التطبيع_خيانة #نقابة_الصحفيين