شبكة قدس الإخبارية

اعتقالات ومداهمات بالضفة واشتباكات في جنين

QjPnL

الضفة المحتلة - قُدس الإخبارية: اقتحمت قوات الاحتلال منزل قياديين بحركة حماس في مدينة جنين، فجر اليوم، وسط مواجهات عنيفة واشتباكات مسلحة في أكثر منطقة بالمدينة.

وقال الأسير المحرر، خالد الحاج، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزله فجر اليوم بعد خلع أبوابه، بمشاركة قائد محافظة جنين في "الشاباك"، وأجبرت عائلته على المكوث في غرفة واحدة إلى حين انتهاء الاقتحام.

وأضاف الحاج أن مخابرات الاحتلال أجرت استجواباً له حول الأوضاع السياسية في الضفة المحتلة وقضايا أخرى مختلفة، وأشار إلى أنه لم يمض على الإفراج عنه من السجون سوى شهر فقط.

وفي السياق، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل النائب في المجلس التشريعي، خالد سليمان، في حي الجابريات وحققت معه ميدانياً.

وأفادت مصادر محلية، أن مقاومين أطلقوا النار على قوات الاحتلال التي اقتحمت من جنين على أكثر من محور، وسط مواجهات عنيفة مع الشبان.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحرر طه التيتي، ومحمد محروس الكوني عقب اقتحام منزليهما في المدينة، ونقلتهما إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة نعلين غرب رام الله، فجراً، طالت كلاً من سيف عميرة، وعبد القادر بلال الخواجا، وعتبة حياد كنعان، وخالد طلال سرور.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبة في جامعة بيرزيت، ليان ناصر، عقب اقتحام منزل عائلتها في رام الله.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد أبو صفية من بلدة بيت أمر، والأسير المحرر منتصر شديد، ومنذر أبو عطوان.

نعلين 4
نعلين 3
نعلين 2
نعلين
صور للمعتقلين من نعلين

 

محمد محروس الكوني
الأسير محمد الكوني

طه التيتي
الأسير طه التيتي

 

منذر أبو عطوان
الأسير منذر أبو عطوان

 

منتصر شديد
الأسير منتصر شديد

#رام الله #حماس #الأسرى #الضفة #جنين #الخليل #مقاومة #اعتقالات #نابلس #نعلين #اشتباك