شبكة قدس الإخبارية

62 يوماً على إضراب الغضنفر: يعاني من فقدان الوعي

213715455_4222694227795244_8753659376646956329_n

الضفة المحتلة - قُدس الإخبارية: يواصل الأسير الغضنفر أبو عطوان إضرابه عن الطعام لليوم 62 يوماً، رفضاً لاعتقاله الإداري، بعد أن أعلن يوم أمس التوقف عن شرب الماء للضغط على الاحتلال للاستجابة لمطالبه.

وقال نادي الأسير، في بيان صحفي اليوم، إن الغضنفر يُعاني منذ يوم أمس، بشكل متكرر ومضاعف عما كان عليه سابقًا، ويرفض إجراء الفحوص الطبيّة. 

وكان الغضنفر قال في رسالة من داخل المستشفى الذي يحتجزه الاحتلال فيه: "إلى الأحرار العالم وإلى الشعب الفلسطيني بأكمله صغيرًا وكبيرًا، حياتي تتلاشى على مرأى عينيّ فقدت صحتي، وخانني جسدي، هذا المحتل يطبق عليّ سياسة الموت البطيء، لذلك أنقذوا حياتي، وها أنا أُعلن إضرابي عن الماء فوق إضرابي عن الطعام ولله أمريّ كله، أخوكم وابنكم المضرب عن الطعام الشهيد مع وقف التنفيذ الغضنفر أيخمان أبو عطوان"

في تاريخ الأول من تموز رفض الاحتلال نقل الغضنفر إلى مستشفى فلسطيني، رغم قرار المحكمة بتعليق اعتقاله الإداريّ، الأمر الذي يعرّي مجددًا قرار المحكمة القاضي بتعليق اعتقاله الإداريّ.

وأكد النادي، أنه حتّى اليوم لا توجد حلول جدّية بشأن قضيته، حيث يواصل الاحتلال تعنته ورفضه الاستجابة لمطلبه، رغم المطالبات المتكررة بالإفراج عنه.

 

#الاحتلال #الأسرى #إضراب #الاعتقال الإداري #الأمعاء الخاوية #الغضنفر