شبكة قدس الإخبارية

ردا على هتافات المستوطنين في القدس.. وسم "عرب" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

LDujT

قُدس الإخبارية: تصدر وسم "عرب" مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جاء ردا على هتافات المستوطنين في القدس المحتلة بالأمس المطالبة بقتل العرب والانتقام منهم وإبادتهم.

وردد المستوطنون، خلال "مسيرة الأعلام" الإسرائيلية، بالأمس، هتافات ضد النبي محمد والعرب والمسلمين والفلسطينيين وقائد أركان المقاومة محمد الضيف، في مسيرة وصفت بأنها "مليئة بالشتائم".

وغرد العرب حول العالم والمتضامنين معهم، تحت وسم عرب بالعربية وArabs بالإنجليزية، قائلين، إن محاولة الاحتلال ومستوطنيه تحسين صورتهم ورائحتهم الكريهة بعد معركة سيف القدس؛ "طارت في ساعة".

وعبر النشطاء عن إدانتهم للتحريض الواضح على التطهير العرقي والإبادة الجماعية للعرب والفلسطينيين، معتبرين، أن التطهير العرقي جريمة حرب، في الوقت الذي يهجرون فيه الفلسطينيين قسرا من منازلهم ليعطوها للمستوطنين، في استمرار لمسلسل جرائم الحرب الإسرائيلية.

وتداول النشطاء فيديوهات مهاجمة العرب والفلسطينيين بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة "للكشف عن الوجه الحقيقي للاحتلال والمستوطنين". 

كما وتداولوا، تصريحات لرئيس وزراء الاحتلال الجديد نفتالي بينيت، قال فيها متفاخرا: "لقد قتلت الكثير من العرب في حياتي، ولا حرج في ذلك لديّ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

#القدس #العرب #احتلال #مسيرة_الأعلام #عرب #Arabs