شبكة قدس الإخبارية

ضد اعتقالهم الإداري.. خمسة أسرى يواصلون معركة الأمعاء الخاوية

gopXY

 

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يواصل خمسة أسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام ضد اعتقالهم الإداري، في ظل أوضاعهم الصحية التي بدأت بالتفاقم والظروف الاعتقالية المقلقة.

ومنذ 41 يوما، يواصل الأسير الغضنفر أبو عطوان من الخليل، إضرابه عن الطعام، كما وتحتجزه مصلحة السجون الإسرائيلية في عيادة الرملة في زنزانة قذرة وبحالة صحية بدأت بالتردي، بعد الإضراب والاعتداءات المتكررة عليه من قبل السجانين بالضرب والتنكيل والنقل المتواصل.

كما ويواصل الأسير القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ 16 على التوالي، احتجاجا على اعتقاله، حيث نظرت محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر اليوم، تثبيت اعتقاله إداريا دون تهمة.

أما الأسير عمرو الشامي من مخيم جنين، يخوض إضراباً عن الطعام منذ 15 يومًا، رفضًا لاعتقاله الإداريّ، ويقبع الأسير الشامي في سجن مجيدو.

كما ويواصل الأسير يوسف العامر من مخيم جنين، إضرابه عن الطعام منذ 15 يوماً رفضًا لاعتقاله الإداريّ، ويقبع كذلك في زنازين سجن "مجيدو".

ويواصل القيادي في حماس الشيخ جمال الطويل من رام الله، إضرابه عن الطعام لليوم الحادي عشر رفضًا لاستمرار اعتقاله ابنته الصحافية بشرى الطويل، إداريّا.

#إضراب_عن_الطعام #معركة_الأمعاء_الخاوية