شبكة قدس الإخبارية

نتنياهو لحماس وحزب الله: سنعود بعد قليل

199555500_808419396454767_8349930236385804210_n
هيئة التحرير

القدس المحتلة - قدس الإخبارية: قال رئيس وزراء الاحتلال المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، إن هناك احتفالات تجري في إيران ولبنان وغزة بسبب وجود حكومة إسرائيلية هشة وضعيفة، في إشارة لحكومة نفتالي بنيت.

وأضاف نتنياهو في كلمة له على هامش التصويت في الكنيست الإسرائيلي على منح الحكومة الثقة: " إيران وحزب الله وحماس فرحون بما جرى لأن هذه الحكومة لن تستطيع القيام بما قمنا به من عمليات في العمق

أريد أن أقول لايران وحزب الله وحماس من هذا المكان: سنعود بعد قليل".

وأردف قائلاً: "الإدارة الأمريكية تسعى لتجديد طرح حل الدولتين وتجميد المستوطنات بالضفة والقدس وهذه الحكومة لن تفعل شيئا".

وأشار نتنياهو إلى أن أقوال رئيس الوزراء الجديد للاحتلال بنيت تختلف تماماً عن أفعاله، متهماً إياه بالمراوغة وتنفيذ تصرفات بعكس أقواله وتصريحاته.

وواصل نتنياهو هجومه اللاذع على وزير حربه السابق بالقول: "لا يوجد خبرة ولا معلومات لبينت حتى يكون رئيس وزراء"، مشيراً إلى أنه أبلغ الإدارة الأمريكية بأنهم إن أرادوا افتتاح القنصلية فليفتتحوها في أبو ديس، حسب قوله.

واعتبر رئيس وزراء الاحتلال المنتهية ولايته وزعيم المعارضة الجديد أن الخطر الثاني بعد النووي الإيراني هو إقامة دولة فلسطينية.

#نتنياهو #بنيامين #حكومة بنيت