شبكة قدس الإخبارية

رداً على العدوان المستمر... مستوطنات ومواقع الاحتلال تحت نار المقاومة

غزة - قُدس الإخبارية: وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية ضربات صاروخية مكثفة، تجاه المستوطنات ومواقع جيش الاحتلال المحيطة بقطاع غزة، اليوم، رداً على استهدافه للمدنيين والبيوت.

وأعلنت كتائب القسام، عن استهداف حافلة لجنود الاحتلال قرب قاعدة "زيكيم" بصاروخ موجه، وإطلاق قذائف الهاون تجاه مواقع "مارس"، و"تسيلم"، و"مشمار هنيغف"، و"نير اسحاق"، و"رعيم"، وقاعدة الغذاء والوقود قرب مدينة بئر السبع المحتلة.

كما قصفت سرايا القدس مواقع "فجة"، و"مارس الجديد"، و"إيرز"، و"كيسوفيم"، ومحطات توليد الطاقة في محيط موقع "كرم أبو سالم"، بقذائف الهاون والرشقات الصاروخية عدة مرات.

ووجهت كتائب المقاومة الوطنية وكتائب أبو علي مصطفى وألوية الناصر الدين، كما أعلنت في بيانات منفصلة، ضربات صاروخية وبقذائف الهاون لعدة مواقع عسكرية في محيط قطاع غزة.

واعترف جيش الاحتلال بسقوط عدد من المستوطنين والجنود بين قتلى وجرحى، جراء القصف الصاروخي الذي نفذته فصائل المقاومة، منذ بداية العدوان على قطاع غزة، الأسبوع الماضي.

وأطلقت فصائل المقاومة معركة "سيف القدس" للرد على جرائم الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وأكدت رفضها الموافقة على أي اتفاق تهدئة يستثني قضية القدس.

وواصل جيش الاحتلال غاراته على منازل المدنيين في غزة، لليوم 11 على التوالي، وقصف اليوم منازل في بيت حانون، وخانيونس، وفي رفح، ومدينة غزة، أسفرت عن شهيد وعدد من الإصابات.

وقالت وزارة الصحة في غزة، في آخر تحديثاتها، إن 230 فلسطينياً معظمهم من المدنيين استشهدوا في العدوان المستمر على القطاع.

photo_2021-05-20_13-59-45 (2)
photo_2021-05-20_13-59-45
ع 4
ع 2
ع 1
دمار 4
دمار 3
دمار 2
دمار
جانب من آثار عدوان الاحتلال المستمر على غزة

#غزة #الاحتلال #شهداء #المقاومة #صواريخ #مستوطنات #عدوان #قصف #غلاف غزة