شبكة قدس الإخبارية

فصائل المقاومة تنعى شهداء القسام وتتوعد بالرد

7153d7d17c9d042e3a8e5c60e37c2400

 

غزة - قُدس الإخبارية: وجه قائد كبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، رسالة لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وقادة جيشه قائلاً: "نقول لنتنياهو وقادة جيشه المهزوم إن فصائل المقاومة بنت خططها وجهزت نفسها على إدارة هكذا معارك ولشهور عدة وأن استشهاد أي قائد من المقاومة لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفوانًا".

وقال في تصريح مقتضب: "إن استشهاد قائد كتائب القسام في لواء غزة باسم عيسى وإخوانه، ومن قبلهم الشهداء القادة من السرايا سامح المملوك وإخوانه، لهو دليل واضح على أن قادة المقاومة متواجدة في قلب الميدان وبين جنودها تتابع وتدير المعركة"، مشيرًا إلى "أن استشهاد القادة يؤكد على حالة التلاحم بين القيادة والشعب".

ونعت حركة الأحرار الفلسطينية، الشهيد عيسى وإخوانه في قيادة القسام وسرايا القدس الذين ارتقوا في ساحات العِز والبطولة حاملين لواء الجهاد متقدمين في الميدان يقودون معركة سيف القدس دفاعاً عن القدس والأقصى. 

وعاهدت حركة الأحرار، أن تبقى دماء الشهداء هي الوصية ونبراساً يضيء لشعبنا ومقاومته طريق النصر والتحرير والعودة .

ونعت حماس عبر الناطق باسمها فوزي برهوم، الشهيد عيسى، قائلا: على الاحتلال أن يستعد لدفع الثمن".

وأضاف برهوم في تصريح صادر عنه: دماء شعبنا وقيادات المقاومة غالية علينا وإن كل هذه الجرائم الصهيونية بحقهم، لن تكسر شوكتنا ولن تثنينا عن الاستمرار في قيادة وإدارة المعركة مع الاحتلال

ونعت قيادة أركان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الشهداء المقاومة، وقالت إن الاحتلال يستهدف بشكل عنيف ومجنون الأبراج المدنية بعد أن أوجعته المقاومة حطمت أسطورة جيشه.

وأضاف في بيان لها: مستعدون لمعركة طويلة مع الاحتلال، صواريخنا ومقاومتنا بخير.

 

#غزة #شهداء #مقاومة #القسام #قصف #احتلال