شبكة قدس الإخبارية

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويصبح الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم غد الخميس، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل. ويصبح الجو لطيفا في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتؤثر على البلاد، يوم الجمعة، كتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويصبح الجو بارداً في المناطق الجبلية وبارداً نسبيا في بقية المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، يوم السبت، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية.

ويصبح الجو بارداً في المناطق الجبلية وبارداً نسبيا في بقية المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق.

#فلسطين #طقس