شبكة قدس الإخبارية

كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تظاهرات أم الفحم؟

Ma3an-01
 

EvuviU1XIAkZn9Z
هيئة التحرير

فلسطين المحتلة - خاص قدس الإخبارية: تفاعل مئات النشطاء الفلسطينيين، اليوم الجمعة، 5 مارس 2021، مع التظاهرات التي خرجت في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، خصوصاً في مدينة أم الفحم رفضاً لتواطؤ شرطة الاحتلال في جرائم القتل.

وتحول وسم "أم الفحم" إلى الأكثر حضوراً على شبكات التواصل الاجتماعي لا سيما موقع تويتر، حيث تداول النشطاء والصحافيين الفلسطينيين والعرب صوراً ومقاطع فيديو تظهر الشعارات الوطنية التي رددها المشاركون في التظاهرة التي انطلقت الجمعة للأسبوع الثامن على التوالي.

وتظاهر آلاف الفلسطينيين في الداخل المحتل، اليوم الجمعة، 5 مارس 2021، للجمعة الثامنة على التوالي رفضاً لتواطؤ شرطة الاحتلال في عمليات القتل التي تتم بحق الفلسطينيين في الداخل المحتل، حيث انطلقت التظاهرة جماهيرية حاشدة من المجتمع العربي بعد تأدية صلاة الجمعة في السوق البلدي، حيث حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والسوداء، ورددوا هتافات منددة بالجريمة وتواطؤ الشرطة في محاربة العنف والجريمة بالمجتمع العربي.

 

وهتف المشاركون "جنة جنة يا وطن يا طيب" و "ما بنهاب وما بنهاب" و "ثوار أحرار حنكمل المشوار" بالإضافة إلى شعارات أخرى احتجاجاً، واتجه المتظاهرون سيرا على الأقدام إلى شارع 65 الرئيسي في مدخل أم الفحم، حيث جرى إغلاق الشارع من كلا الاتجاهين.

وترصد "شبكة قدس" مجموعة من التغريدات التي كتبها النشطاء متفاعلين مع التظاهرات والأحداث التي تشهدها مدينة أم الفحم بالداخل المحتل.

 

 

 

 

 

#أم_الفحم #الحراك_الفحماوي