شبكة قدس الإخبارية

أبو حمزة: الدم الفلسطيني محرم ومقدس في كل مكان

Ma3an-01
 

GJ4bb

 

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: أكد الناطق باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على أن الدم الفلسطيني محرم ومقدس في كل مكان.

وقال: "أي قطرة دمٍ فلسطينية تسيل على أرض لبنان أو سوريا أو أي مكان، نعتبر أن فلسطين المحتلة هي ميدان للرد، وميدان للنزال والمواجهة مع العدو الصهيوني".

وأضاف أبو حمزة: "نحن لا نفرق بين الدم الفلسطيني في أي مكان، وعندما أقدمت طائرات العدو على قصف موقع لسرايا القدس، وألحقت الشهداء، أخذنا عهدًا على أنفسنا، أن نرد على هذه الدماء الزكية التي سالت على الأراضي السورية".

وأوضح أبو حمزة أن المقاومة الفلسطينية "تحظى بإسنادٍ جماهيري وبإجماعٍ وطني، ومن حق شعبنا والمقاومة أن تقاوم الاحتلال كيفما  تشاء وبالطريقة التي تراها مناسبة تحت أي ظرف أو تعقيدٍ سياسي".

وشدد الناطق العسكري أن سرايا القدس تراقب الثغور وتراقب الخط الزائل بشكل دقيق ومستمر، مؤكدًا أن سرايا القدس ستسعى لصد الاحتلال من خلال قواتها المنتشرة على أرض الميدان.

وأوضح أن جيش الاحتلال يدرك جيدًا حجم العبوات الناسفة والصواريخ الموجهة ونيران القناصة التي لا تغفل عن أهدافها على طول الخط الزائل من مراقبة الجنود والضباط والتحركات العسكرية.

 

#لبنان #سرايا القدس #سوريا #المقاومة #احتلال #دمشق