شبكة قدس الإخبارية

كونتي: هذا الديربي مختلف عن السنوات الماضية

143298851_4042254685824640_2083992125226113318_o

رياضة- قدس: شدد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، على أن فريقه بحاجة إلى الفوز بديربي الغضب، عندما يصطدم بغريمه ميلان، غدًا الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

ويتصدر إنتر جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميلان الوصيف.

وقال كونتي، خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "إنه ديربي مختلف مقارنةً بالسنوات الماضية، لأنه يتعلق بالترتيب.. نحن في المركزين الأول والثاني، ويجب الفوز من أجل البقاء في الصدارة".

وأضاف: "نحتاج دائمًا للعمل بحماس وتصميم، يجب أن تكون أكثر قوة، ولديك المزيد من القوة والرغبة في مواصلة الأداء الجيد.. يجب أن نحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا بحثًا عن التميز، نحن بحاجة لمباراة رائعة".

وتابع: "صراع إبرا ولوكاكو؟ سيحاول كل واحد تجاوز الآخر، لقد تم تعيين حكم ممتاز.. ودعونا لا ننسى أن الأمر يتعلق بالرياضة وكرة القدم، لا أفهم لماذا يتعين علينا خلق مواقف يمكن أن تضر بالفريق؟".

وحول ما إذا كان خروج إنتر من بقية البطولات، ميزة للفريق من أجل لقب الاسكوديتو، قال المدرب: "حتى الآن لعبنا كل ثلاثة أيام، ولعبنا في نصف نهائي كأس إيطاليا".

وواصل: "يمكن أن نتحدث عن الميزة على الورق، لكننا بحاجة إلى مزيد من العمل والتنظيم.. وبالتأكيد غيابنا عن البطولات، يساعدنا على العمل طوال الأسبوع".

وأردف كونتي: "إريكسن؟ لا أعرف ما إذا كان سيشارك أساسيًا، لا زالت لدي 3 شكوك قبل لقاء الغد.. إريكسن يتحسن، ولدينا المزيد من الوقت للعمل، لقد أحرز تقدمًا، وهذا جيد".

واستكمل: "الفوز بالديربي يعني التتويج بالدوري؟ لا زالت هناك 16 مباراة متبقية.. نحن في الصدارة بفارق نقطة عن ميلان، يجب أن تلعب كل مباراة وكأنها بطولة.. بعد الديربي سنواجه جنوى الذي يتطور، وبارما الذي يسعى لإنقاذ نفسه.. نحن بحاجة للتحسن".