شبكة قدس الإخبارية

مصدر لـ "قدس": زيارة وفد فتح بغزة هدفها ترتيب البيت الفتحاوي

41ab41f7-96bb-475c-9e25-881d27612008
هيئة التحرير

غزة - خاص قدس الإخبارية: وصل، مساء اليوم الخميس، 18 فبراير 2021 عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح إسماعيل جبر وصبري صيدم بالإضافة إلى روحي فتوح الذي وصل في وقتٍ سابق إلى قطاع غزة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ "شبكة قدس" أنه عضو اللجنة المركزية ناصر القدوة قد يلحق بالوفد الفتحاوي الموجود في القطاع، منوهة إلى أن الوفد سيقوم بإجراء لقاءات تنظيمية داخلية استعداداً للانتخابات المقبلة.

وبحسب المصادر فإن وفد اللجنة المركزية سيقوم بالعمل في أقاليم القطاع المختلفة من خلال تقسيمها إلى مناطق عمل تخضع لإشراف كل عضو من أعضاء اللجنة المركزية بالإضافة إلى مفوضي الأقاليم الموجودين في غزة.

وسيجري أعضاء المركزية لقاءات على مستوى رفح وخان يونس والوسطى ومدينة غزة وشمال قطاع غزة لحشد التنظيم وبحث كافة القضايا الداخلية الخاصة بالتنظيم لرفعها إلى اجتماع اللجنة المقبل تحضيراً لاختيار مرشحي الحركة لانتخابات المجلس التشريعي المقبل.

وأوضحت مصادر قيادية تحدثت لـ "شبكة قدس" إن اللقاءات ستطلب من القواعد والأطر الحركية اختيار مرشحين محتملين للانتخابات التشريعية ضمن قائمة أولية لمرشحين تعمل الحركة على إنجازها على أن يتم الاختيار فيما بينهم.

وأكدت هذه المصادر أن الحركة مصممة على اختيار مرشحين جدد وضخ شخصيات جديدة محسوبة على الحركة من بوابة المجلس التشريعي، نافية في الوقت ذاته إمكانية عقد لقاءات مع حركة حماس أو محسوبين على تيار محمد دحلان.

ويتولى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس الإشراف على المحافظات الجنوبية منذ عدة سنوات، فيما تقوم قيادات من اللجنة المركزية بتنظيم زيارات متفاوتة للقطاع.

#حركة فتح #وفد اللجنة المركزية