شبكة قدس الإخبارية

المنخفض الجوي يتعمق اليوم: أجواء عاصفة وباردة

Ma3an-01
 

تصوير: عطية درويش

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يتعمق تأثير المنخفض الجوي، اليوم، ويكون الجو غائماً وعاصفاً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

وتسقط الأمطار على معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، ويتوقع سقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها 700متر فوق مستوى سطح البحر، خاصة على الجبال الشمالية والوسطى صباحاً وفي ساعات الظهيرة و المساء تشمل المرتفعات الجنوبية.

ويكون الجو، الليلة، غائماً وعاصفاً وماطراً وشديد البرودة، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً، ويتوقع سقوط زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر.

يستمر تأثير المنخفض الجوي، يوم الخميس، وتسقط الأمطار على معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً. ويتوقع سقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها 900 متر فوق مستوى سطح البحر، حتى ساعات الصباح.

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الجمعة، مع بقاء الجو شديد البرودة وتسقط الأمطار على معظم المناطق، تكون غزيرة أحياناً، ويتوقع انحسار المخفض الجوي خلال ساعات الليل المتأخرة.

يكون الجو غائماً جزئياً، يوم السبت، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

#ثلوج #فلسطين #طقس