شبكة قدس الإخبارية

الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ليصبح الجو معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية دافئاً نسبياً في بقية المناطق.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الأربعاء، مع بقاء الجو معتدلاً  فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق.

وخلال ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة فوق المناطق الجنوبية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد، يوم الخميس، بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً إلى بارد وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

ويستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي، يوم الجمعة، لذا يكون الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً إلى بارد وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية يومي الجمعة والخميس من: تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في المناطق الجنوبية والشرقية، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

#فلسطين #طقس