شبكة قدس الإخبارية

لجنة الانتخابات لـ "قدس": 80 ألف ناخب قاموا بتحديث بياناتهم إلكترونياً

9998902425
هيئة التحرير

رام الله - خاص قدس الإخبارية: قال الناطق باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله، مساء اليوم الأحد، 24 يناير 2021، إن هناك زيارة ستقوم بها اللجنة إلى قطاع غزة، دون أن يتم تحديد الموعد النهائي لها نظراً للظروف الصحية الخاصة بكورونا.

وأضاف طعم الله في تصريحات خاصة لـ "شبكة قدس": "عدم تحديد موعد الزيارة غير مرتبط بأسباب سياسية بل بأسباب صحية متعلقة بجائحة كورونا".

في سياق آخر، أكد الناطق باسم لجنة الانتخابات المركزية تسجيل الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة قرابة 400 إلى 450 ألف زيارة، موضحاً أن هناك 80 ألف من الناخبين قاموا بإجراء تحركات عبر النظام الخاص ما بين مسجل جديد أو تحديث للبيانات.

وشدد طعم الله على أن هذه المؤشرات الأولية في ظل عدم فتح باب تحديث البيانات بالطريقة الاعتيادية تعطى مؤشراً على حجم التعطش الكبير لدى الناخب الفلسطيني للمشاركة في الانتخابات العامة المقبلة المزمع إجراؤها في أيار/ مايو على صعيد التشريعية وفي يوليو/ تموز للرئاسية.

إلى ذلك، أشار طعم الله إلى أن لجنة الانتخابات المركزية ستقوم بإرسال دعوات للمراقبة على الانتخابات المقبلة لكل السفارات والقنصليات الموجودة في الأراضي الفلسطينية، لافتاً إلى أن اللجنة تتوقع مشاركة كبيرة في الرقابة على الانتخابات المقبلة من مختلف الدول والهيئات المختلفة.

#الانتخابات الفلسطينية #لجنة الانتخابات الفلسطينية