شبكة قدس الإخبارية

الطقس: منخفض جوي اليوم وآخر الثلاثاء

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: تتأثر البلاد تدريجياً، اليوم، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية، وتمتد خلال ساعات المساء والليل، إلى بقية المناطق، تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو الليلة، شديد البرودة في معظم المناطق، وتسقط الأمطار بإذن الله فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً.

ويستمر تأثير المنخفض الجوي، يوم الإثنين، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً إلى شديد البرودة وغائماً، وتسقط الأمطار بإذن الله فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً.

كما تتأثر البلاد تدريجيا، يوم الثلاثاء، بمنخفض جوي آخر لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط الأمطار بإذن الله خاصة فوق المناطق الشمالية، وتمتد خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف وتساقط زخات من البرد أحياناً.

يستمر تأثير المنخفض الجوي، يوم الأربعاء، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط الأمطار بإذن الله فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

##فلسطين ##القدس ##غزة ##القطس