شبكة قدس الإخبارية

أجواء باردة وفرصة لتساقط أمطار متفرقة

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم، غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية.

ويكون الجو، الليلة، بارداً إلى شديد البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة فوق بعض المناطق.

وتتأثر البلاد تدريجياً، يوم الأحد، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية، وتمتد خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق، تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائجا.

يستمر تأثير المنخفض، يوم الإثنين، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً إلى شديد البرودة وغائماً، وتسقط الأمطار بإذن الله فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً.

وتتأثر البلاد تدريجياً، يوم الثلاثاء، بمنخفض جوي آخر لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة، تسقط الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية، وتمتد خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق، قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف وتساقط زخات من البرد أحياناً.

وحذرت الأرصاد الجوية من خطر، تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.