شبكة قدس الإخبارية

بعد غياب.. منخفض جوي يزور فلسطين

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة، بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم غد الأربعاء، لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة، بحدود 10-11 درجات مئوية.

وخلال ساعات المساء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، و يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار، فوق المناطق الشمالية، تمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

وتتأثر البلاد، يوم الخميس، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ليصبح الجو بارداً وغائماً وعاصفا، وتسقط الأمطار بإذن الله، فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، يوم الجمعة، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار، فوق بعض المناطق.