شبكة قدس الإخبارية

وزير السياحة البحريني: لا خوف على الإسرائيليين بالمنامة ونعامل بضائع المستوطنات كإسرائيلية

Welcoming-Bahraini-Minister-Courtesy-3-640x400-1

ترجمات عبرية- قدس الإخبارية: نقل "براك رافيد" مراسل موقع "والا" العبري عن وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني أن الإسرائيليين لا يجب أن يخافوا من زيارة المنامة.

وأضاف الوزير البحريني للصحفي عند لقائه به بالقدس المحتلة، أنه رغم التوتر مع إيران في أعقاب اغتيال العالم محسن فخري زاده فإنه لا يجب أن يكون هناك خشية لدى الإسرائيليين من زيارة البحرين.

وأضاف الزياني خلال لقائه مع "رافيد" أن البحرين تملك خبرات أمنية ممتازة، وإن كانت هناك خطة لهجوم إيران فإن هذا الهجوم سيستهدف البحرين قبل استهدافه السياح الإسرائيليين بالبحرين، وقال أيضاً إنه في حال أرادت "إسرائيل" بأن تكون هناك إجراءات أمنية مشددة أكثر على سُياحها فإن هذا الشيء يمكن تنفيذه.

وقال الوزير البحريني أيضاً، إن بلاده ترغب بزيادة استثمار الشركات الإسرائيلية في البحرين، مضيفًا بأنه لن يكون هناك أية تقييدات على الاتفاقيات بين الشركات الإسرائيلية والبحرينية، وأكد أن البحرين لن تفرق بين المنتجات الإسرائيلية التي تصنع في مستوطنات الضفة الغربية وخارجها، وأضاف أن جميع هذه المنتجات ستعامل على أنها إسرائيلية.

وأضاف الوزير الزياني بأنه في حال أراد أي إسرائيلي أن يسكن بالبحرين فهو مرحب به مثل أي شخص أجنبي يعيش في البحرين، وسيجري التعامل مع الإسرائيليين مثل سكان باقي دول العالم.