شبكة قدس الإخبارية

منخفض جوي يصل فلسطين غداً الأربعاء

Ma3an-01
 

127027561_4189456357748152_7566654026201981989_n
هيئة التحرير

رام الله - خاص قدس الإخبارية: من المتوقع أن تتأثر فلسطين نهار يوم غدٍ الأربعاء بحالة محدودة من عدم الاستقرار الجوي قبيل عبور جبهة باردة مع حلول ساعات المساء والليل وحتى مساء الخميس.

وفي التفاصيل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة العظمى نهار الأربعاء، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار فوق مناطق متفرقة ومحدودة جغرافياً.

ومع مرور الجبهة الباردة خلال ساعات المساء المتأخرة والليل، ينتشر هطول الأمطار لمناطق واسعة من البلاد، وتكون غزيرة مترافقة بحدوث العواصف الرعدية أحياناً في بعض الأجزاء.

وخلال يوم الخميس، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الطقس بارد نسبياً إلى بارداً خاصة في الجبال، وتكون السماء ما بين غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً حيث تهطل الأمطار بين الحين والآخر وعلى فترات بغزارة متفاوتة فوق عِدة مناطق من فلسطين، وتكون الرياح معتدلة تنشط على فترات.

ولا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة يوم الجمعة، والتي تكون دون معدلاتها العامة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً يتحول أحياناً إلى غائم و الفرصة واردة لهطول زخات من الأمطار بشكلٍ محلي فوق بعض المناطق.

#منخفض جوي #أمطار #طقس فلسطين