شبكة قدس الإخبارية

بعد صوره مع إسرائيليين.. إيقاف محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين التحقيق معه

126318311_2776049589280433_4844992012189142086_o
هيئة التحرير

القاهرة - قدس الإخبارية: أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، اليوم الاثنين، 23 نوفمبر 2020، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي، لحين مثوله إلى التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، بسبب صوره التي انتشرت مؤخرا مع إسرائيليين.

وحضر الاجتماع كل من عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ومسعد فودة رئيس نقابة السينمائيين، وممثلون من نقابة المهن الموسيقية إلى جانب أعضاء من مجلس نقابة المهن التمثيلية بينهم سامي مغاوري، ومنير مكرم، وأيمن عزب.

وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أصدر بيانا أمس نص على أنه تابع في الساعات الاخيرة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاط الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابة الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات والموقف في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وأكد مجلس النقابة أنه يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية.

#التطبيع #محمد رمضان #نمبر ون #الفنان محمد رمضان