شبكة قدس الإخبارية

الطقس: انخفاض جديد على درجات الحرارة

طقس شتاء
هيئة التحرير

رام الله - قدس الإخبارية: يطرأ انخفاض آخر، اليوم الأحد، على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3-4 درجات، و تسود أجواء باردة بشكل كبير في ساعات الصباح، وتهطل الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد على فترات.

وتسود أجواء باردة نسبياً في كافة المناطق خلال ساعات النهار، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية في الجبال، تتحول في ساعات الليل إلى جنوبية شرقية.

وفي يوم غد الإثنين لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية الى أدنى بقليل، وتسود أجواء خريفية باردة نسبياً في الجبال ومعتدلة نسبياً في المناطق المنخفضة نهاراً مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية بوجه عام.

ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء خريفية باردة نسبياً في الجبال ومعتدلة نسبياً في المناطق المنخفضة نهاراً مع طقس مستقر تماماً، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية خفيفة السرعة.

أما يوم الأربعاء فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام في مختلف المناطق، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خصوصاً خلال ساعات العصر والمساء، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق مع هطول الأمطار في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة في الجبال.

#منخفض جوي #درجات الحرارة #الطقس